تشمل أسعارنا عادة ما يلي*

  •  عدد غير محدود من الكيلومترات
  •  التنازل عن الأضرار الناجمة عن الاصطدام
  •  ضريبة القيمة المضافة
  •  التنازل عن حوادث السرقة
  •  تغطية تأمينية من قبل الطرف الثالث
  •  المساعدة في حالة تعطل السيارة

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:
الإقامة:
العمر:
العملة:

نقدم مقارنة للأسعار من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة محطة سكة حديد إشبيلية, إسبانيا

“Good service”

George1983 – May 25, 2016

       

“Nice, Clean, Fast”

Stone146 – May 12, 2016

         

“Excellent”

Codyv187 - May 12, 2016

         

“Great car rental”

Joanne528 – May 11, 2016

         

متوسط التصويت (-) على أساس النقد . ( من المستخدمين يوصي به
إقرأ النشرة كاملة reviewcenter.com
 
 

محطة سكة حديد إشبيلية تأجير السيارات - مقارنة أسعار تأجير السيارات

"قارن أسعار جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة في إشبيلية ثم اختر شركة تأجير السيارات المفضلة ونوع السيارة.قارن أسعار تأجير السيارات التي نقدمها في إشبيلية، واعرف أننا أرخص بنسبة تصل إلى 40% من المنافسين الآخرين. ونحن نقدم مجموعة كبيرة من السيارات في كل وجهة ابتداءً من السيارات الاقتصادية منخفضة الثمن إلى السيارات الفارهة

ابدأ بالحصول على تسعير فوري عبر الإنترنت للسيارات الرخيصة في إشبيلية هي مطار إشبيليةإشبيلية مدينة

"

محطة سكة حديد إشبيلية تأجير السيارات و معلومات عن السفر

محطة سكة حديد إشبيلية تأجير السياراتإشبيلية واحدة من أكبر ثلاث مدن الأندلسية، وهي رابع أكبر مدينة في إسبانيا. إشبيلية له ثقافة أندلسية جداً بما في ذلك أشياء مثل الفلامنكو، والخيول، وشيكاغو بولز، ماتادورس والغجر. المدينة موطن لأكبر مهرجان فلامنكو في العالم. هو فن الفلامنكو وهو مزيج من الغناء والرقص وقرع. وهناك الكثير من الحانات الفلامنكو في المدينة. أشرطة الفلامنكو الأكثر شعبية في إشبيلية هي El تامبوريل وأنسيلما Casa Los Gallos.  الاستفادة القصوى من تأجير السيارات المحلية بزيارة عدد قليل من هذه أثناء إقامتك.

مايسترانزا، الذي هو أعرق حلبة مصارعة الثيران في إسبانيا، يقع أيضا في إشبيلية. وهناك الكثير من المسيرات والمهرجانات في قطيع المنطقة والسياح إلى المدينة بالآلاف خلال الأسبوع المقدس.

إشبيلية كان مرة واحدة فقط على منفذ ولكن الآن هو واحد من السائح ورئيس الوزراء الوجهات في إسبانيا ولديه الكثير من متاحف الفنون الجميلة وعلم الآثار. وجاءت بعض الفنانين الشهيرة في العالم مثل دييغو فيلاسكيز، بارتولومي موريللو وفرانشيسكو باكو من إشبيلية. كاتدرائية إشبيلية هو ثالث أكبر كاتدرائية في العالم، وأنه يعتبر أيضا أن تكون معجزة الهندسة المعمارية حديثة. وقد بدأ في 1402، وبنيت تماما في 1506.

سانتا كروز واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في إشبيلية. كان سابقا حي يهودي. وهناك الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام في هذا الحي بما في ذلك القصر في رويدا دي تبختر كالي.  يمكن الوصول إلى هذه المنطقة بسهولة مع إشبيلية تأجير سيارات.

ماريا لويزا بارك أكبر حديقة في إشبيلية وهي مليئة بالكثير من أنواع مختلفة من الأشجار والزهور. تجذب هذه الحديقة الكثير من حشود من المدينة. يوجد قصر في نهاية الحديقة وبعض المتاحف الأثرية التي هي أهم مناطق الجذب في الحديقة.  جعل استخدام من تأجير السيارات المحلية أن تتخذ الأسرة إلى الحديقة للنزهة، ويوم.  وبدلاً من ذلك الرأس لاورو Torre del (برج الذهب). بني هذا البرج القرنال 13، ويطل على نهر الوادي الكبير. كما يقع المتحف البحري هنا.

إشبيلية هو مكان عظيم لأولئك الذين يريدون أن يروا الجانب التقليدي لإسبانيا وإشبيلية تأجير السيارات متاحة لأن تجعل إقامتك مريحة أكثر بكثير.  السفر في الأسلوب في سيارة يمكن الاعتماد عليها والاستفادة القصوى وقتك في هذه المدينة الجميلة.

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا:

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Seville Railway Station Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Seville Railway Station

Seville Railway Station Car RentalSeville is one of the three biggest Andalusian cities and the fourth biggest city in Spain. Seville has a very Andalusian culture including things like Flamenco, the horses, Toros, matadors and gypsies. The city is home to the largest Flamenco festival in the world. Flamenco is an art and is a combination of song, dance and percussion. There are a lot of Flamenco bars in the city. The most popular Flamenco bars in Seville are El Tamboril, Casa Anselma, and Los Gallos.  Make the most of local car rental to visit a few of these during your stay.   

The Maestranza, which is the most prestigious bullring in Spain, is also located in Seville. During the holy week there are a lot of parades and festivals in the area and tourists flock to the city in their thousands.   

Seville was once just a port but now it is one of the premier tourist destinations in Spain and has a lot of museums of fine arts and archaeology. Some of the world famous artists such as Bartolome Murillo and Diego Velasquez, and Francisco Pacheo came from Seville. The Cathedral of Seville is the third largest cathedral in the world and it is also considered to be a modern marvel of architecture. It was started in 1402 and was built completely in 1506.

Santa Cruz is one of Seville’s best attractions. It was formerly a Jewish ghetto. There are a lot of interesting things in the neighbourhood including the mansion in in the Calle Lope de Rueda.  This region can be easily reached with Seville car hire.

Maria Luisa Park is the largest park in Seville and is filled with a lot of different types of trees and flowerbeds. This park attracts a lot of crowds from the city. There is a mansion at the end of the park and some archaeological museums which are the main attractions in the park.  Make use of local car rental to take the family to the park for a picnic and day out.  Alternatively head for the Torre del Oro (Tower of Gold). This tower was built in the 13th century and it overlooks the Guadalquivir River. The maritime museum is also located here.

Seville is a great place for those who want to see the traditional side of Spain and Seville car rental is available to make your stay that much more comfortable.  Travel in style in a reliable vehicle and make the most of your time in this beautiful city.

Useful Information Seville

  • Near Seville Railway Station

  • Popular car rental locations in Spain
  • Rent a car companies in Seville Railway Station

    • goldcar Seville Railway Station
      goldcar Seville Railway Station
    • Enterprise Seville Railway Station
      Enterprise Seville Railway Station
    • National Seville Railway Station
      National Seville Railway Station
    • Europcar Seville Railway Station
      Europcar Seville Railway Station
    • Sixt Seville Railway Station
      Sixt Seville Railway Station
Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165