مطار تينيريفي جنوب تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار تينيريفي جنوب

مطار تينيريفي الجنوبي هو أكبر مطار تينيريفي. تينيريفي هي أكبر وأكثر سكان جزيرة من جزر الكناري 7. تينيريفي هي وجهة عطلة شعبية، كل عام أكثر من 5 ملايين زيارة سياحية هذه الجزيرة الجميلة. أفضل طريقة لاستكشاف هذه الجزيرة الجميلة هي عن طريق استئجار سيارة رينتالكارغروب يقدم نوع مختلف من السيارات من السيارات الاقتصادية الرخيصة إلى السيارات الفاخرة. ستجد أدناه معلومات السفر وتأجير السيارات فوق تينيريفي.

مطار تينيريفي جنوب تأجير السياراتيقع في جزر الكناري، تينيريفي جزيرة الخلابة، ونابضة بالحياة مع العديد من المعالم السياحية والأماكن ذات الأهمية. الريف جميلة مع الشواطئ والمرافئ الطبيعية والمحيط التي لا نهاية لها في منظر رائع كما هي البراكين والجبال النبيلة التي توفر التنفس وأخذ وجهات النظر. تينيريفي وسط المدينة حتى أكثر تطورا مع المعالم الجميلة، و "مواقع التراث العالمي" ومراكز الترفيه. مع خدماتنا استئجار سيارة رائعة في السحب، استكشاف تينيريفي وقضاء عطلة على الإطلاق تجديد هنا.

تقع في نطاقات "بلانكا مونتانا"، تيد ش يقدم خدمات التلفريك يأخذك في جميع أنحاء الريف مع رأي العين طائر الرائعة في 2200 متر. يجعل التجربة واحدة مثيرة جداً كما الكابلات صعود حاد وسريع حقاً، والنزول، ومستوى الأكسجين يتقلب مع الارتفاع. خدماتنا استئجار سيارة يأخذك حول سلاسل الجبال، وأخيراً اترك لكم لبدء الخاص بك تجربة التلفريك في تيد.

مع محركات الأقراص ذات المناظر الخلابة المؤدية إلى قرية ماسكى فإنه بالتأكيد لا تحصل على أي أفضل من هذا--ستبقى الطرق الطويلة والسربنتين الاتصال جيغانتي لوس إلى قرية ماسكى الساحرة من تسليط الضوء على زيارتك إلى تينيريفي. مع التحولات والانعطافات الحادة، والجبال يمر جميع الطريق، والعتاد لبعض الفرص صور رائعة كألوان خلابة من الريف مفتوحة حتى يمكنك تدريجيا مع خدماتنا استئجار سيارة.

تينيريفي له شور فريدة الرماد البركاني غطت بحر أن يجعل للأسود-شواطئ مثيرة والتخييم في حديقة. يمكن أن تذهب الغوص في بويرتو دي لاكروز وركوب الأمواج في ميدانو ش. لنزهة مهل على طول الشاطئ أو سباحة، معظم الشواطئ هي مناسبة ولديها العديد من خيارات الطعام خير لك سوف تكون مدلل للاختيار.

حوالي ساعة بعيداً عن طريق العبارة، La Gomera الجزيرة واحدة من أفضل المواقع من تينيريفي. مع الشواطئ الجميلة والكهوف، ورواسب الحجر الجيري والمرافئ الطبيعية، La Gomera موقعا مثاليا للنزهات، والتخييم، والتمشي حول أو أعماق البحار الغوص أنشطة. الغابات لوريسيلفا هو آخر الجذب مع حزم سفاري.

تينيريفي، سانتا كروز دي تينيريف العاصمة مدينة جميلة مع العمارة الأوروبية في القرون الوسطى، والمتاحف والكنائس. أيضا يمكنك أن تتوقع العثور على الكريم الحياة الليلية والحانات صالة في المدينة. اكتشف تينيريفي وسحرها المزخرفة مع خدماتنا استئجار سيارة الخبراء في السحب.

معلومات مفيدة تينيريفي

  • قريب مطار تينيريفي جنوب

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في إسبانيا

  • تأجير شركات السيارات في مطار تينيريفي جنوب

    • goldcar مطار تينيريفي جنوب
      goldcar مطار تينيريفي جنوب
    • Interrent مطار تينيريفي جنوب
      Interrent مطار تينيريفي جنوب
    • Enterprise مطار تينيريفي جنوب
      Enterprise مطار تينيريفي جنوب
    • Europcar مطار تينيريفي جنوب
      Europcar مطار تينيريفي جنوب
    • Cicar مطار تينيريفي جنوب
      Cicar مطار تينيريفي جنوب
  • مطار تينيريفي جنوب معلومات

  • تشغيل شركات الطيران ل مطار تينيريفي جنوب

نصائح لتأجير السيارات ل {لوكاتيون}

مطار تينيريفي الجنوبي

مطار تينيريفي الجنوبي هو أكبر مطار تينيريفي. تينيريفي هي أكبر وأكثر سكان جزيرة من جزر الكناري 7. تينيريفي هي وجهة عطلة شعبية، كل عام أكثر من 5 ملايين زيارة سياحية هذه الجزيرة الجميلة. أفضل طريقة لاستكشاف هذه الجزيرة الجميلة هي عن طريق استئجار سيارة، أدناه تجد السفر وتأجير السيارات المعلومات على تينيريفي.

المخالفات المرورية

يرجى العلم بأن شركات تأجير السيارات تحجب مبلغا معينا على بطاقة الائتمان الخاصة بك لتغطية أي رسوم غير متوقعة مثل الغرامات المرورية أو رسوم الرسوم.

التقاء و تحية

رسقوو؛ ليأخذك إلى تأجير سيارتك.

دقة

عند السفر إلى تينريفيوي ننصح بحمل بعض اليورو لتجنب أي مفاجآت. في العديد من المطارات هناك مكاتب الصرافة من أجل تغيير أموالك.

وحدة زمنية

كود التوقيت المحلي في تينيريفي هو ويست.

خارج ساعات العمل

كما ليست كل شركات تأجير السيارات مفتوحة 24 ساعة في تينيريفي الجنوبية، سوف لا تزال قادرة على جمع سيارتك قبل أو بعد ساعات العمل. انقر على شعار شركة تأجير السيارات لساعات العمل وتحقق من شروط تأجير مفصلة مقابل رسوم إضافية.

طقس

عند السفر إلى تينيريفي تأكد من التحقق من الظروف الجوية المحلية من أجل تجنب أي مفاجآت غير سارة.

السكان

تينيريفي لديها ما يقرب من 898،680 نسمة.

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا مطار تينيريفي جنوب تأجير السيارات بمتوسط 9.00 استنادا إلى 2 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

إسبانيا مراجعة لتأجير السياراتإسبانيا مراجعة لتأجير السياراتإسبانيا مراجعة لتأجير السياراتإسبانيا مراجعة لتأجير السياراتإسبانيا مراجعة لتأجير السيارات

5

منظمة تنظيما جيدا

أنا مسرور جدا مع تفضل تأجير سيارة.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

إسبانيا مراجعة لتأجير السياراتإسبانيا مراجعة لتأجير السياراتإسبانيا مراجعة لتأجير السياراتإسبانيا مراجعة لتأجير السيارات

4

خدمة احترافية

ذهب كل شيء على نحو سلس، وأنها قدمت التأمين الكامل (الوصول صفر) في وقت البيك اب لسعر جيد.

Tenerife South Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Tenerife South Airport

Tenerife South Airport is the largest airport of Tenerife. Tenerife is the biggest and most populated island of the 7 Canary Islands. Tenerife is a popular holiday destination, every year more than 5 million tourist visit this beautiful island. The best way to explore this beautiful island is by renting a car Rentalcargroup offers different type of cars from cheap economy cars to luxury cars. Below you find travel and car rental information over Tenerife. 

Tenerife South Airport Car RentalLocated in the Canary Islands, Tenerife is a vibrant, picturesque island with many attractions and places of interest. The countryside is beautiful with beaches, natural harbours and the endless ocean in superb view as are the volcanoes and the lofty mountains which provide breath-taking views. Downtown Tenerife is even more sophisticated with beautiful monuments, World Heritage Sites and recreation centres. With our marvellous car rental services in tow, explore Tenerife and spend an absolutely rejuvenating holiday here.

Nestled in the Montana Blanca ranges, El Teide offers cable car services to take you around the countryside with a splendid bird’s eye view at 2200 meters. The experience makes for a very thrilling one as the cables have really sharp and rapid ascents and descents and the oxygen level fluctuates with the elevation. Our car hire services take you around the mountain ranges and finally leave you to begin your cable car experience at the Teide.

With Scenic drives leading to the Masca village it definitely does not get any better than this – a long and serpentine roadway connecting the Los Gigante to the charming Masca village will remain the highlight of your visit to Tenerife. With sharp twists and turns, and mountain passes all the way, gear up for some terrific photo opportunities as the picturesque colours of the countryside open up to you gradually with our car hire services.

Tenerife has a unique volcanic-ash covered sea shore that makes for exciting black-beaches and camping grounds. You can go scuba diving at Puerto de la Cruz and windsurfing at El Midano. For a leisurely stroll along the beach or a swim, most of the beaches are suitable and have so many fine dining options you will be spoilt for choice.

About an hour away by ferry, the La Gomera Island is one of the best locations of Tenerife. With its beautiful beaches, caves, limestone deposits and natural harbours, La Gomera is an ideal site for picnics, camping, strolling around or deep sea diving activities. The LauriSilva forest is another attraction with safari packages.

The capital city of Tenerife, Santa Cruz de Tenerife is a beautiful city with medieval European architecture, museums and churches. You can also expect to find decent nightlife and lounge bars in the city. Discover Tenerife and its ornate charm with our expert car hire services in tow.

Useful Information Tenerife

  • Near Tenerife South Airport

  • Popular car rental locations in Spain

  • Rent a car companies in Tenerife South Airport

    • goldcar Tenerife South Airport
      goldcar Tenerife South Airport
    • Interrent Tenerife South Airport
      Interrent Tenerife South Airport
    • Enterprise Tenerife South Airport
      Enterprise Tenerife South Airport
    • Europcar Tenerife South Airport
      Europcar Tenerife South Airport
    • Cicar Tenerife South Airport
      Cicar Tenerife South Airport
  • Useful Links for Tenerife South Airport

  • Tenerife South Airport Information

  • Operating Airlines for Tenerife South Airport

Car rental tips for Tenerife South Airport

Tenerife South Airport

Tenerife South Airport is the largest airport of Tenerife. Tenerife is the biggest and most populated island of the 7 Canary Islands. Tenerife is a popular holiday destination, every year more than 5 million tourist visit this beautiful island. The best way to explore this beautiful island is by renting a car, below you find travel and car rental information over Tenerife. 

Traffic fines

Be advised that car rental companies block a certain amount on your credit card to cover any unforeseen fees like traffic fines or toll fees.

Meet and greet

Many car rental agent at Tenerife South Airport offer meet and greet service, a representative from the car rental supplier will meet you in the airport terminal at the ‘Meet and Greet’ to take you to your rental car.

Currency

When traveling to Tenerife we advise to carry some Euros to avoid any surprises. At many airports there are Money Exchange offices in order to change your money. 

Time zone

The local time code for Tenerife is WEST.

Out of hours

As not all car rental companies are open 24 hours at Tenerife South, you will still be able to collect your car before or after opening hours. Click on the car rental company logo for the opening hours and check the detailed rental terms for the extra fee.

Weather

When traveling to Tenerife make sure to check the local weather conditions in order to avoid any unpleasant surprises.

Inhabitants                                                                  

Tenerife has approximately 898,680 inhabitants.

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Tenerife South Airport Car Rental with an average of 9.00 based on 2 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Spain car rental reviewSpain car rental reviewSpain car rental reviewSpain car rental reviewSpain car rental review

5

Well Organized

I m very pleased with the favors rent a car.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Spain car rental reviewSpain car rental reviewSpain car rental reviewSpain car rental review

4

Professional Service

Everything went smooth, they offered full insurance (zero access) at the time of pick-up for a good price.